الثلاثاء، 8 يوليو 2008

رساله اعتذار


في يوم 7-7-2005 هزت الأنفجارات وسط لندن لقيام مجموعه من المسلمين من أصول باكستانيه وهنديه بتفجير مترو الانفاق بلندن..
وبعد مرور ثلاث سنوات على هذه الحادثه المؤلمه التي راح ضحيتها ناس لا ناقه لهم ولا جمل بالسياسه البريطانيه أو لنقل اللعبه الدوليه..
والأمر والادهى من ذلك أن يكون المنفذ ممن تربوا وترعرعوا ببريطانيا وتعلموا بمدارسها ؟
لذلك قررت أن أكتب اليوم رساله من أنسان لأخيه الأنسان أعتذر عن تصرف ناس لاذنب لي بتصرفاتهم .. لكن دخلت معهم بالحسبه لأنه أصولي وأسمي أسلامي..
أعتذر عن هؤلاء الناس وأنبذهم فهم فهموا الأسلام بطريقتهم البشعه..
اعتذر عن ناس لاهم لهم سوى تفريخ الانتحارين وتعشيش الافكار السوادوايه بعقول ناس كرهوا الحياه وحب الحياه..
أعتذر يا أخي الأنسان عن شيوخ دين عاشوا وتربوا ببلادكم هربآ من جبروت وطغيان حكامهم ليرفل بالنعم والامان المتوفر لديكم ليفتي للناس بأنكم كفره وأموالكم ونسائكم حلال ..
أعتذر وأخجل من ناس تربوا في بلدكم الجميل ودرسوا العلم الحديث في مدارسكم وبالنهايه قرر أن يلتحق بالمجاهدين بالسماء العليا لتخدمه 70 حوريه ويأكل ما طاب له من فاكهه لكن نسى أنه ترك على الأرض طفله يتيمه أو شاب مقبل على الحياه أو أثنين مقبلين على الأرتباط السعيد .. نعم تركهم قتلى وفي احسن الحالات ذو عاهات مستديمه.. نفسيه أو جسديه..
أعتذر عن ناس لاهم لهم سوى سب الغرب الكافر ونعتهم بأبشع الاوصاف ... وأقول لك يا أخي الأنسان البريطاني أني لاذنب لي بهم ..
وارجو ان تقدر معاناتي معهم فأنا انسان بنظرهم مرتد عن تعاليم الدين .. أنسان لا أحترم الدين ..وفي احسن الحالات قالوا عني ضال عن الطريق القويم..
يا عزيزي لتدرك امر واحد أني أنا وأنت نعيش من أجل الحياه وحب الحياه ونقاوم ونكافح لجعل الحياه أحلى وأحسن لمن سيأتي من بعدنا..
أما هم فيريدون الخراب لهذه الارض الجميله والسبب تعاليم اخذوها من شيخ لايبصر ولا يعي حلاوه الحياه لذلك تراه يقدم القربان تلو القربان وبداخله مسرور وفرحان انه الألهه راضي عنه تمام الرضى وأنه ينفذ تعاليم رسوله ...
يا عزيزي لا تلومني بافعال هؤلاء الناس .. ولكن أنظر ماذا فعل الدين بنا وخير دليل التفجيرات المباركه بالعراق بين ابناء الدين الواحد لكن بين فريقين..
ادرك انك لا تستوعب هذا الدم بين الشيعه والسنه بالعراق لأنك تقول كلكم تدينون بدين واحد ؟؟
لكن أقول لك كل فريق لديه ويعتقد أنه من الفرقه الناجيه من النار وغيره كافر وعلى ضلال ولا بد أفنائهم من الوجود أو يرجع عن الافكار التي برأسه ..
لتعلم يا اخي أني اشاركك الهم والحزن بمشاهده الموتى والدمار خاصه أذا جاءت على يد انسان موتور..
بالنهايه أرجو أن تتقبل أعتذاري عن تصرفات هؤلاء الحمقى ..
وكن على يقين ان هناك الكثير ممن يتعاطف معك ببلدي ..
وشكرآ لقرائتك رسالتي..

هناك 3 تعليقات:

UmmEl3yal يقول...

تسلم ايدك ! ولكن رغم شعورنا بالذنب تجاه تصرفات اخواننا الا انه غير مبرر. فلا ذنب لنا في ما أقدموا عليه. لم نربيهم ولم ندرسهم ولم نتبناهم ولم نغسل أدمغتهم .. نحن ضحايا مثل ضحايا لندن ونيويورك وبغداد. شعورنا بالذنب هو في الواقع شعور بالخجل من انتمائنا واياهم لنفس الأصول :(

Mok يقول...

المشكلة حتى الدين نفسه ما يطبقونه

:)

zaradisht يقول...

ummel3yal:
المشكله بالفضائيات الي تروج لافكار هالناس لذلك الغرب يعتقد انه الناس تأيد افعالهم وخاصه لمه يشوفون مسئولين كبار متورطين مع هالجماعه

mok:
يا اخي مشكلتنا بلي يعتقد أنه اهو الفرقه الناجيه من النار عشان جذيه كل واحد عنده اسلام بروحه